أجزاء مني


تنظر لي تبحث وتبحث عن أجزاء منها ومني



تتلفت يمينًا ويسارًا وتعود لتنظر لي من جديد



تجعلني اتأمل تلك الوجه البرئ وتلك الإحساس الجديد



تتركني لأفكاري وتنام وتعود يديها لتنتشلني من حبل أفكاري



تنظر لي مرة أخرى وأتأملها مرات ومرات



أتذكر أمي في تلك اللحظات وأفكر ....



كيف كان إحساسها بي؟؟



مامدي سعادتها بوجودي؟؟



كيف كانت تشعر عندما ترى شيء منها موجود بي؟؟



إحساس جديد يعيش داخلنا انا وصغيرتي



وحياة جديدة بدأت منذ أقل من 3 أسابيع



لم يكن هناك تخيل لدي عن هذه الأيام



كنت أحاول عدم التفكير فيها حتى أراها بعيني وأطمئن لوجودها



وها هي قد جاءت وأصبحت معي تتأملني وأتأملها



وكلما تمر الأيام أجد أجزاء مني بداخلها وأجزاء منها بداخلي.

هناك 5 تعليقات:

  1. sehr schön und glaubhaft. Weisst du, solche Gefühle von Muttersein bzw. Vatersein sind nicht einfach zu beschreiben oder vorzustellen, du hast es aber schön geschafft, das Erlebte zu beschreiben
    Gratuliere!
    WM-HH

    ردحذف
  2. dear Dina,
    I am really happy to know you and the baby are fine :)
    It touched me the way you are discovering the presence of the baby in your life
    A whole new being who is still part of you...
    I do imgaine this feeling each time I carry a baby, but sure it is never like really feeling it
    wish to see you (both) really sooon
    كل سنة وانتو طايبين ورمضان كريم
    Fatma

    ردحذف
  3. دينا لقد أقشعر جسمي من وصفك لهذا الإحساس رغم قلة الكلمات المكتوبة إلا إنها معبرة جدًا وتدعو للتأمل. يا ترى الإحساس ده عامل أذاي وأمهاتنا كيف شعرن به؟

    شيماء

    ردحذف
  4. Idon't know what to say, but you made me cry.

    إه الإحساس العالي ده، انت مامي جميلة أوي وأكيد حنينة أوي.

    ربنا يخليهالك يا دينا ويحميها.

    أنا فرحانة أوي انك كتبت حاجة جديدة بجد كانت كتابتك وكلامك وحشني جدًا. وصفتي الإحساس بكلمات بسيطة ورقيقة جدًا وخلتيني أرجع أحن للإحساس ده.

    خلي بالك من نفسك واكتبي عن تجربة إنشاء الله هتبقى من أحلى تجارب حياتك، إذا ماكنتش أحلى حاجة بتحصل في الحياة.

    I really miss u

    ردحذف
  5. الله يادودو على احساسك الرائع.
    ربنا يخليهالك ويخليكي ليها

    بلبلة

    ردحذف

تعليقات القراء